الجزء الاول من قصة = معاد وناموسية ... معاد فعمروا 22 سنة عايش مع الاب تاعوا والام وغير هوا لعندهم ... من بعد ماكمل قرايتوا بقا تايدفع فسفي تاعوا لشركات الخ الخ حتى خدم فواحد الشركة زوينة وتتخلص مزيان ولله الحمد ... مهيم واحد النهار معاد كان فالخدمة وشاد لبيسي تاعوا و داخل لفايسبوك ... لقى طلب صداقة من عند شي بنت اكسيبطا فالبلاصة ودخل يطل على لبروفيل ويشوف تصاور ... شاف تصاور عجبوه ومدارش جيم ... فالعشية دخلات ديك البنت مولات التصاور ... دوا معاها معاد ... معاد : سلام ... مولات التصاور : سلام ... صافا ... معاد : الحمد لله ... ونتي ...!!؟ مولات التصاور : صافا الحمد لله ... معاد : الا مكنتش تنعرفك ... راه بغيت نتعرف عليك دابا ... مولات التصاور : مرحبا ... انا سميتي ... سمية ... ونتا ...!!؟ مهيم تعرف معاد وسمية ببعدياتهم ... معاد خدى من عندها نمرة ... وبعد مرور يومين ولاو كيتميساجاو بيناتهم بزااف ... وولات سمية معجبة بمعاد ... ومعاد كدلك ولا معجب بيها ... الجزء الثاني من قصة = معاد والناموسية ... مع مرور الوقت ... معاد مبقاش تيفارق تفرنونوا ... وسمية حتاهيا ... ميساج صباح ... وميساجات بنهار ... وميساج ليل ... معاد دار مع سمية باش يتلاقى معاها ... وهيا وافقات ... تلاقاو ريحوا فواحد القهوة .. دا وجاب معاها فالهضرة ... عجباتوا سمية ... فزينها وحتى فشخصيتها ... بعد مرور اربعة ايام على الميقات لتلاقاو فيه ... دوا معاها فتلفون ... وكاليها بغيت نتزوج بيك ... سمية شنقات عليه حيت خافت لايفوتها وقت الزواج وتبقى فدارهم بايرة ... فالبلاصة كاتليه جي لدارنا ويكون خير ... عطاتوا لعنوان ... معاد داك نهار دوى مع دارهم ... والغد ليه مشا هوا و الام والاب تاعوا لدار سمية ... خطبوها من دارهم وقرروا باش يكون السبت هو يوم العرس ... رجعوا فحالهم ... معاد فرحان فدارهم وفبالوا غير امتا غيكون مع سمية من ورا العرس ... وخلا سمية حتا هيا غاتطير بالفرحة فدارهم ... خرج مولاي السلطان مجمع فالقهوة ... مريح هوا ودراري صحابوا ... معاد قال لصحابوا ... معاد : نهار السبت العرس راكم معروضين ادراري ... دراري صحابوا : مبروك خويا ما درتي بالبال و البنون إن شاء الله ... كايجي لعندوا واحد صاحبوا سميتوا جمال ... وتيسولوا ... الجزء الثالث والاخير من قصة = معاد والناموسية ... كايجي لعندوا واحد صاحبوا سميتوا جمال ... وتيسولوا ... جمال : اجي نتا امعاد ... شكون هاد البنت الناس ... معاد : خويا منكدبش عليك ماتانعرفهاش مزيان تلاقيت بيها بافايسبوك وشفتها غير مرة ودوزت معاها وقيت وغير ورا سلوك والمواقع الافتراضية ... و لكن عجباتني بزاف تصاورها اصحبي زوينين و كاتلبس الزيف و كاتنشر فالفـايسبوك ديالها غي القرآن الكريم ... جمال : واشوف نكولك كلمة ... هانتا خطبتيها وتسنى تتعاشرها وتعرفها مزيان عاد تزوجها ... معاد : هه عاود عاود ... لالا راني سولت عليها بزاف دالناس وقالولي الاب ديالها الله يعمرها دار ... الصلاة و العبادة الخدمة الدار ... جمال : صافي نتا ناوي ... ربي يوفق خويا ... معاد : امين ... اوا عنداك متجيش ... وجد معاد المسائل لخاصاه لصداق وداكشي ... صافي هيا هديك وصل نهار السبت ... داز العرس زااز ... حضرات العائلة تاع العرسان بزووج ... كمل العرس ... ومشى خونا معاد وسمية فليلتهم ... لشهر العسل ... دوزوا شهر العسل زاز حتاهوا ... رجعوا ... وسكن معاد ومراتوا مع واليديه ... دازت شي ايام قليلة ... بدا بين العرسان الصداع ... ولقاو راسهم ممفاهمينش نهائيا ... واحد النهار ... سمية غوتات فالوجه تاع الاب معاد ... معاد شاف داك المنظر وهوا يشدها سلخها مزيان ... مشات لدارهم فكعانة ... معاد متبعهاش ... من بعد وصلاتوا ورقة تاع طلاق ... الخ وقع عليها فالبلاصة وفاول جلسة فاروها ... من بعد معاد عرف بلي سمية كانت حاملة مني بغاو يطلقوا وماقلتهاش ليه ... معرف ميدير ديك الساع ... صافي خلاو الحضانة لسمية .. ك. بشرط ماتزوج حتى يكبر الولد ... و#انتهى . | http://ift.tt/1tMmnXh
السبت، 26 يوليو 2014
الجزء الاول من قصة = معاد وناموسية ... معاد فعمروا 22 سنة عايش مع الاب تاعوا والام وغير هوا لعندهم ... من بعد ماكمل قرايتوا بقا تايدفع فسفي تاعوا لشركات الخ الخ حتى خدم فواحد الشركة زوينة وتتخلص مزيان ولله الحمد ... مهيم واحد النهار معاد كان فالخدمة وشاد لبيسي تاعوا و داخل لفايسبوك ... لقى طلب صداقة من عند شي بنت اكسيبطا فالبلاصة ودخل يطل على لبروفيل ويشوف تصاور ... شاف تصاور عجبوه ومدارش جيم ... فالعشية دخلات ديك البنت مولات التصاور ... دوا معاها معاد ... معاد : سلام ... مولات التصاور : سلام ... صافا ... معاد : الحمد لله ... ونتي ...!!؟ مولات التصاور : صافا الحمد لله ... معاد : الا مكنتش تنعرفك ... راه بغيت نتعرف عليك دابا ... مولات التصاور : مرحبا ... انا سميتي ... سمية ... ونتا ...!!؟ مهيم تعرف معاد وسمية ببعدياتهم ... معاد خدى من عندها نمرة ... وبعد مرور يومين ولاو كيتميساجاو بيناتهم بزااف ... وولات سمية معجبة بمعاد ... ومعاد كدلك ولا معجب بيها ... الجزء الثاني من قصة = معاد والناموسية ... مع مرور الوقت ... معاد مبقاش تيفارق تفرنونوا ... وسمية حتاهيا ... ميساج صباح ... وميساجات بنهار ... وميساج ليل ... معاد دار مع سمية باش يتلاقى معاها ... وهيا وافقات ... تلاقاو ريحوا فواحد القهوة .. دا وجاب معاها فالهضرة ... عجباتوا سمية ... فزينها وحتى فشخصيتها ... بعد مرور اربعة ايام على الميقات لتلاقاو فيه ... دوا معاها فتلفون ... وكاليها بغيت نتزوج بيك ... سمية شنقات عليه حيت خافت لايفوتها وقت الزواج وتبقى فدارهم بايرة ... فالبلاصة كاتليه جي لدارنا ويكون خير ... عطاتوا لعنوان ... معاد داك نهار دوى مع دارهم ... والغد ليه مشا هوا و الام والاب تاعوا لدار سمية ... خطبوها من دارهم وقرروا باش يكون السبت هو يوم العرس ... رجعوا فحالهم ... معاد فرحان فدارهم وفبالوا غير امتا غيكون مع سمية من ورا العرس ... وخلا سمية حتا هيا غاتطير بالفرحة فدارهم ... خرج مولاي السلطان مجمع فالقهوة ... مريح هوا ودراري صحابوا ... معاد قال لصحابوا ... معاد : نهار السبت العرس راكم معروضين ادراري ... دراري صحابوا : مبروك خويا ما درتي بالبال و البنون إن شاء الله ... كايجي لعندوا واحد صاحبوا سميتوا جمال ... وتيسولوا ... الجزء الثالث والاخير من قصة = معاد والناموسية ... كايجي لعندوا واحد صاحبوا سميتوا جمال ... وتيسولوا ... جمال : اجي نتا امعاد ... شكون هاد البنت الناس ... معاد : خويا منكدبش عليك ماتانعرفهاش مزيان تلاقيت بيها بافايسبوك وشفتها غير مرة ودوزت معاها وقيت وغير ورا سلوك والمواقع الافتراضية ... و لكن عجباتني بزاف تصاورها اصحبي زوينين و كاتلبس الزيف و كاتنشر فالفـايسبوك ديالها غي القرآن الكريم ... جمال : واشوف نكولك كلمة ... هانتا خطبتيها وتسنى تتعاشرها وتعرفها مزيان عاد تزوجها ... معاد : هه عاود عاود ... لالا راني سولت عليها بزاف دالناس وقالولي الاب ديالها الله يعمرها دار ... الصلاة و العبادة الخدمة الدار ... جمال : صافي نتا ناوي ... ربي يوفق خويا ... معاد : امين ... اوا عنداك متجيش ... وجد معاد المسائل لخاصاه لصداق وداكشي ... صافي هيا هديك وصل نهار السبت ... داز العرس زااز ... حضرات العائلة تاع العرسان بزووج ... كمل العرس ... ومشى خونا معاد وسمية فليلتهم ... لشهر العسل ... دوزوا شهر العسل زاز حتاهوا ... رجعوا ... وسكن معاد ومراتوا مع واليديه ... دازت شي ايام قليلة ... بدا بين العرسان الصداع ... ولقاو راسهم ممفاهمينش نهائيا ... واحد النهار ... سمية غوتات فالوجه تاع الاب معاد ... معاد شاف داك المنظر وهوا يشدها سلخها مزيان ... مشات لدارهم فكعانة ... معاد متبعهاش ... من بعد وصلاتوا ورقة تاع طلاق ... الخ وقع عليها فالبلاصة وفاول جلسة فاروها ... من بعد معاد عرف بلي سمية كانت حاملة مني بغاو يطلقوا وماقلتهاش ليه ... معرف ميدير ديك الساع ... صافي خلاو الحضانة لسمية .. ك. بشرط ماتزوج حتى يكبر الولد ... و#انتهى . Por بسمة أمل em للراقيات فقط (للنساء فقط)
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق